ساعات تبرز أناقتكِ

ساعات تبرز أناقتكِ للاحتفال برأس السنة 2019

تعدّ الساعة من الإكسسوارات الأساسية في خزانة كل سيدة، و تتعدى كونها مكملة للإطلالة و مضيفة نوعاً من الأناقة؛ بل هي من الضروريات التي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها، من أجل ذلك تتظافر جهود الدور للساعات العالمية لتقديم أجمل التصاميم و أحدثها ابتكاراً، ساعيةً على الدوام إلى تلبية احتياجات زبائنها، و توفير ما يرغبون به حسب ميولهم و ذوقهم من خلال تأمين تلك الساعات التي تجمع بين التقنية العالية و الشكل الجميل، إلى جانب تنوّع حركتها من ساعات أوتوماتيكية و أخرى يدوية، كما تتنوع من ناحية التصميم بين المصنوعة من الذهب الأصفر و الأبيض و تلك المصنوعة من الفولاذ الصلب، و التي غالباً ما تكون مرفقة بسوار من جلد طبيعي أو ستان؛ و لكن على الرغم من هذا الاختلاف من حيث النوع و التصميم يبقى الأساس هو فخامة الإطلالة و تألقها.

  • و مع ازدحام المناسبات و الاحتفالات خاصة عند نهاية العام الجاري لابد من اختياركِ سيدتي ساعة تحمل من الرقي ما يليق بإطلالتكِ، ساعة تحمل في تصاميمها الكثير من الترف، و من أشهر و أهم دور الساعات العالمية اخترنا لكِ ساعات تبرز أناقتكِ بموديلات تبهر الأنظار و تبرز شخصيتك، و التي كان لها النصيب الوافر من ترصعها بالألماس.

 

أجمل ساعات تبرز أناقتكِ للاحتفال برأس السنة 2019 :

  • 1- ساعة “ديفاز دريمز” من بولغري:

  • ساعات تبرز أناقتكِ

هذا الاكسسوار المزيّن بقرص ذهبي ذات الطلاء اليوروشي الياباني المثيرة للأنظار من خلال طابعها الرومانسي الروماني، متألقة بأناقة خبرات دار بولغري في صناعة المجوهرات هذه القطعة تحديداً تحمل من الفخامة و عصارة فن المجوهرات في خطوة جريئة لإبراز المهارات الحرفية العريقة للدار.

  • 2- ساعة ” لاسترادا ” من شوبار:

  • ساعات تبرز أناقتكِ

ذات التصميم الإيطالي البارز في ملامحها شيء من الخيال و القوة كالممثلة الجميلة ” جوليتا ماسينا “، معتمدة على أحجام و منحنيات مدببة مرنة لتحيي المعايير الجمالية الأسطورية لفترة الخمسينات.

  • 3- ساعة ” بانتير دي كارتييه “:

  • ساعات تبرز أناقتكِ

هذه القطعة الماسية المرصّعة بقطع بريانت البراق ذات الحجم الصغير إلى جانب المتوسطة من الفولاذ و المازجة بين الحجمين الصغير، و المتوسط من الذهب الوردي، محاكيةً في تصميمها ألوان الحيوان المرقّط كالفهد في الإطلالة الساحرة البرّاقة في شكل غير مسبوق.

من هنا نرى أنّ للساعات المرصعة بالأماس رونقها و تألقها الذي تضيفه على الإطلالة بجانب فخامتها التي أصبحت ترافق المرأة في أبرز السهرات و المناسبات و تغنيها عن إضافة أي قطعة أخرى معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =