الثلاثاء 16 أكتوبر , 2018
أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم

أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم من خلال شبكة الإنترنت

نشرت مجلة “تايم Time” الأمريكيّة قائمة تضم أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم  عبر Internet و social media لعام 2018، وحوت القائمة أكثر الناس الذين كان لهم تأثير كبير، وواضح، وأصبحوا “صنّاع للأخبار”، على مختلف مجالاتهم، فمنهم: “الفنانون، ورجال الأعمال، ومدونون، وسياسيون” وضمّت القائمة الناس الذين كان لهم الأثر الإيجابي، والأثر السلبي على سواء.

قائمة أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم الصادرة عن مجلة تايم الأمريكية أعتبرت أيضاً :

المغنية الأمريكية “ريهانا Rihanna” من أكثر المؤثرين، إذ تسبب منشور لها على تطبيق “Instagram” بانخفاض أسهم تطبيق “Snapchat” بمعدل 4%.

اكثر الاشخاص تأثيرا في العالم

كما أصبحت صورة عارضة الأزياء الشابة “كايلي جينر Kylie Jenner” برفقة مولودتها الأكثر شهرة على تطبيق إنستغرام.

وتمتّعت المغنية الشابة ذو الـ17 عاما “أرييل مارتن Ariel Martin” والمعروفة باسم بيبي أرييل بشهرة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

كما لا يغيب على أحد مدى تأثير وجدل تغريدات الرئيس الأمريكي “ترامب Trump” والذي لحقه من وراء ذلك لقب “سيد التغريدات الغامضة”.

و أصغر الأشخاص المؤثرين الناشط “ريان Rayan” البالغ من العمر 6 سنوات، حيث يستعرض ألعابه عبر الإنترنت، ويحتل المرتبة الثامنة في القائمة السنوية لأكثر الأشخاص الذين يتلقّون الأموال من موقع youtube، بحسب موقع “فوريس”.

ويشمل التصنيف أيضاً ناشطون ضد السياسة، وفرقة البوب الكورية “في تس اس”، والنشطاء الطلاب من “مدينة Parkland” الأمريكيّة المعارضون لانتشار الأسلحة، ونجوم youtube مثل: لوغان وجاك بول وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 20 =