الإثنين 22 أكتوبر , 2018
مجموعة Dior الجديدة

مجموعة Dior الجديدة لأزياء الرجال هذا العام تتضمن زهور وألوان زاهية .

على أنغام موسيقى عصريّة تم الكشف عن مجموعة Dior الجديدة من أزياء كريستيان ديور Dior في باريس أمس السبت 23/ June بحيثُ ظهر عارضو الأزياء الرجال في الممشى المعدّ للعرض أمام التمثال “هيمن” المصنوع من الزهور الوردية والسوداء، والذي صنعه الفنان “كاس kas” والذي عُرف بتماثيله الضخمة، شبيهة للدمى.

وقد ارتدى العارضون ملابس تميل للون السماوي، والوردي فيما ظهر أيضاً اللون الأصفر الفاقع بين تشكيلة “الألوان الزّاهية” التي تضمّنها العرض.

 

المشاهير الذين حضروا عرض أزياء مجموعة Dior الجديدة :

من بين المشاهير الذين حضروا العرض المغني الأمريكي “ليني كرافيتز Lenny Kravitz” والمغنية الانجليزية “ليلي آلن Lily Allen” والممثل الانجليزي “روبرت باتينسون Robert Pattinson” والممثلة البريطانية “جويندولين كريستي Gwendoline Christie”.

وانتقل المصمم “جونز Jones” من دار (إل.في.إم.إتش) الفرنسية صاحبة العلامة التجارية لوي فيتون إلى “ديورDior” في Mar في إطار تغييرات لفريق المصممين في دار الأزياء الفرنسية العملاقة.

وقدّم Jones تشكيلة مختلفة قليلا عن أسلوبه في مجموعة Dior الجديدة هذه المرة، حيث تسعى دور الأزياء الفاخرة لتطوير الملابس الرجاليّة وصولاً إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد ظهور توجّه جديد نحو المظهر الرياضي، والأزياء غير الرسمية.

ويُذكر أنّ العارضين ارتدوا بذلات مع “أحذية رياضية” كما ظهرت لمسة من أسلوب نسائي اللون، والتشكيلة بطبعات من “الزهور” على معاطف المطر البرّاقة، وفي مجموعة من القمصان الشفافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =