الأربعاء 14 نوفمبر , 2018
تمثال ليونيل ميسي

تمثال ليونيل ميسي مصنوع من الشكولاتة .

قرّر مجموعة من صانعي الحلوى في “موسكو Moscow” صناعة تمثال ليونيل ميسي“Leo Messi”  من الشكولاتة بحجمه الواقعي  وذلك عندما أدركت المجموعة أنّ “ميسي” سيحتفل بعيد ميلاده خلال نهائيات “Mundial كــ2018ـأس العالم لكرة القدم” فقرّروا تقديم هدية عن طريق صناعة تمثال ضخم من الشكولاتة لنجم نادي Barcelona، وقائد منتخب الأرجنتين.

فريق عمل تمثال ليونيل ميسي :

الفريق مكوّن من خـ5ـمسة أشخاص يعملون في أحد متاجر الحلوى بموسكو، و قد استغرق نحت تمثال الشكولاتة منهم حوالي أسبوع كامل ليزن 60 كيلوجراماً احتفالاً بعيد ميلاد Messi الـ”31″ اليوم الأحد 24/ June.

وقالت “داريا مالكيناDaria Malkina” رئيسة المجموعة المشرفة على صناعة تمثال ليونيل ميسي :

“لقد أدركنا عن طريق المصادفة أنّ عيد ميلاد ميسي 24/ June؛ لذلك فكّرنا في أنّه لما لا نقوم بصناعة تمثال من الشكولاتة يجسّده”

 

وسيتم عرض التمثال في مدينة “برونيتسي Brunetsi”، والتي تقع على بعد حوالي 50 كيلومتراً عن موسكو، وتعد مقراً رئيسي لمنتخب الأرجنتين خلال نهائيات كــ2018ـأس العالم.

تمثال ليونيل ميسي

يُذكر أنّ النجم Messi تعرض لانتقادات بسبب مستواه المتدنّي في مشاركته الرابعة في كــ2018ـأس العالم؛ لكنه سيحاول تعويض ذلك عندما يقود الأرجنتين في مباراة لا بديل فيها عن الفوز على “المنتخب النيجيري” للتمسك بأمل الوصول إلى “دور 16”.

 

 

اقدم صندوق شوكولاتة تم العثور عليه في تاريخ بريطانيا

توقيف شخص خرّب تمثال عين الفوارة في مدينة جزائرية .

منحوتات الطحين تجسد حضارة الجمهورية الصينية Republic of China.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 7 =