الأربعاء 12 ديسمبر , 2018
الشحن اللاسلكي

تأجيل إطلاق ميزة منصات الشحن اللاسلكي من قبل شركة apple .

قرّرت شركة “أبل Apple” تأجيل إطلاق منصات الشحن اللاسلكي لأجهزة “iPhone”، بعدما تبين لها أنّ الشحن السلكي العادي لا يزال محافظاً على الأفضليّة من حيث السرعة، و توفير الوقت.

سبب تأجبل موعد إطلاق ميزة الشحن اللاسلكي :

و قد أخّرت الشركة موعد الإطلاق من يونيو إلى سبتمبر المقبل لأسباب خاصة ببرمجة الأجهزة وتطويرها، وفق ما نقلت وكالة “بلومبرغ Bloomberg”، والتي قالت: إنّ إطلاق منصة الشحن اللاسكي حالياً سترفع من سعر جهاز “iPhone X” الذي يبلغ حالياً نحو “999 دولار$” في الأسواق الأميركية.

كما أفصحت تقارير أنّ أبل تعمل حالياً على تجربة، واختبار العديد من التعديلات في جهازها الجديد للتأكد من قدرته على تقديم الشحن اللاسلكي المتعدد لأجهزة Apple في وقت واحد، كأن يشحن هواتف iPhone، والساعة الذكية “أبل ووتش”.

 

وتعرف ميزة الشحن اللاسكي لأجهزة “iPhone” على أنّها :

تقنية لشحن الهواتف الذكية وغيرها من الأدوات الكهربائيّة التي يمكن أن تعمل بالطاقة دون توصيل؛ ولكن ينبغي على المستخدم وضعها على سطح مغناطيسي، وهي ما تُعرف بتقنية “الشحن الاستقرائي”.

ويرى بعضهم أنّ هذا لا يعتبر “تقنية لاسلكية” بشكل أدق، لأنّه لا يزال يتطلب وسيط عن طريق الاتصال بين الهاتف، ومكان الشحن اللاسلكي، وبالتالي سيصبح هذا المصطلح أكثر دقة عندما يتم نقل الطاقة بالفعل “لاسلكيا” لأجهزة “iPhone”، دون وجود وسيط يصل بين “الهاتف، ومكان الشحن”.

 

iPad Pro الجديد سيُخفي وجود الحواسيب التقليدية .

“Apple” تطلق خاصية حديثة غير متوقّعة على نظام التشغيل iOS 12

نسخ حمراء لأجهزة iPhone 8 و iPhone 8 plus تمّ إنتاجها لدعم منظمة “Red”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 11 =