الإثنين 22 أكتوبر , 2018
الفرق المفضلة لنجوم الفن العربي في المونديال

الفرق المفضلة لنجوم الفن العربي في المونديال World Cup .

انطلق مونديال World Cup كأس العالم، الحدث الأكبر في لعبة كرة القدم، ومع بدء المباريات والتنافس وسط شباك المرمى، يهتم ويتابع أشهر نجوم الفن منتخباتهم المفضّلة، ويقدمون الدعم باستمرار على صفحاتهم الشخصية عبر “social media” ولكن السؤال ما الفرق المفضلة لنجوم الفن العربي في المونديال  2018 .

 

الفرق المفضلة لنجوم الفن العربي في المونديال 2018 :

(الهضبة) عمرو دياب كغيره من النجوم المصريين يساندون، ويشجعون منتخبهم الوطني مصر، خصوصاً أنّه يشارك عقب (28) عاماً اختفاءاً من ” المونديال World Cup” ومن بعد دعم “عمرو” للفريق المصري، يُفضّل المنتخب الإنجليزي، ويتمنى فوزه.

وأعلن النجم “ماجد المصري” تأييده للمنتخب الإسباني، بخلاف “راغب علامة الذي يميّز” (راقصي التانغو) الأرجنتين عن باقي الفرق.

البرتغال الفريق المفضّل لدى الممثل “باسل خياط”، أما ألمانيا تتفق على تأييدها الممثلة “نادين نجيم ونيكول سابا”.

والنجمة اللبنانيّة “هيفاء وهبي” تشجع منتخبي مصر والمغرب حسب تغريداتها على “Twitter” وخصّتهما بعيداً عن فريقي تونس والسعودية، وعالمياً تميل للفريق الإيطالي الغائب عن مونديال هذا العـ2018ـام.

_ البرازيل (السامبا- السيليساو):

هذا المنتخب الحاصل على خـ5ـمس بطولات في كأس العالم من أكثر الفرق المفضّلة لنجوم الوطن العربي من أبرزهم: سلطان الطرب “جورج وسوف”، ونجم مسلسل نسر الصعيد “محمد رمضان” الذي يعتبرهم ملوك كرة القدم، وأيضاً المطربة “أنغام”.

ويعدّ “رامي عياش” (السامبا) من أهم الفرق المتأهلة لـ”كأس الـ2018ـعالم”، ويدخل كلا من الفنانين: ” ملحم زين، و قيس الشيخ نجيب، وسيرين عبد النور، ونانسي عجرم، والجسمي” في قائمة مشجعي الفريق البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 9 =