الثلاثاء 16 أكتوبر , 2018
نجوم الساحرة المستديرة

مالا تعرفه عن نجوم الساحرة المستديرة .

_ “ليونيل ميسي Lionel Messi”:

النجم الأرجنتيني صاحب (30) عاماً، المُنضم لنادي “برشلونة” الأبرز بين نجوم الساحرة المستديرة ، والمعلومة التي لا تدركها عن “Messi” أن لديه تقليد يعتمد عليه فور إحراز هدف، وهو رفع ذراعيه للسماء إشارة لجدته التي توفيت عندما كان صغيراً.

نجوم الساحرة المستديرة

_ “نيمار Neymar”:

يعتبر اللاعب البرازيلي حلم المنتخب في الوصول لـ “كأس العالم”، لتمتعه بمهارة عالية في الأداء والمراوغة وسط الملعب، والمعروف عن “نيمار Neymar” أنه أغلى لاعب كرة قدم، وأنه رزق بطفلاً عندما كان في سن (19) عامًا.

نجوم الساحرة المستديرة

_ “هاري كين Harry Kane”:

يمتلك الشاب الإنجليزي (24) عامًا قدرات لا مثيل لها، ويسجل في قائمة أهدافه (66) هدفًا بقدمه اليمنى، و(21) بقدمه اليسرى، بالإضافة إلى (14) هدفا برأسه، وبجانب احترافيته في كرة القدم يميل إلى الفنون القتالية ومعجب ببطولة القتال (UFC).

نجوم الساحرة المستديرة

_ “لويس سواريز Luis Suarez”:

“سواريز Suarez” لاعب منتخب الأوروغواي، (31) عاماً، وأهم لاعبي نادي برشلونة، والمعلومة التي ستصدم محبيه أنه عندما كان في سن الطفولة عمل في تنظيف شوارع عاصمة “الأوروغواي”.

نجوم الساحرة المستديرة

_ “سيرجيو راموس Sergio Ramos”:

كان يأمل “راموس Ramos” أن يكون “مصارع ثيران” لو لم يفلح في مجال كرة القدم، ولكنه تميّز بأن يكون أفضل المدافعين في العالم، وارتقى مستواه بفضل رأسياته وتمريراته العالية الدقيقة

نجوم الساحرة المستديرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − سبعة =