إيموجي

تعرف معنا على “157 إيموجي” جديد تم إطلاقه اليوم

إطلاق مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية، اليوم الثلاثاء 5 يونيو/jun، ومن المقرر أن تكون متاحة خلال الشهر المقبل على الهواتف الذكية.

وذكرت شبكة سكاي نيوز في نسختها الإنجليزية:

أنّ “unicode” المتخصصة في صناعة الرموز التعبيرية، سيكون إصدارها 0.12 يحوي العديد من الرموز الإضافية التي لم نعهدها من قبل، يأتي على رأسها طائر الفلامنغو.

وتعمل “unicode” باستمرار على إضافة وتحديث “الرموز التعبيرية.Emoji”، من أجل الحصول على رضا المستخدمين على مستوى العالم.

وستضم الرموز الجديدة “الفأس، وأدوات الحلاقة، وطائر الفلامنغو، والملابس الداخلية للرجال، وقلبا أبيض، وكرسيا متحركا، وكلبا مرشدا، وذلك على سبيل المثال لا الحصر، ومن المتوقع أن يتم إصدار تلك الرموز في شهر مارس 2019.

كما حدثت “Unicode”:

الرموز التعبيرية لتضيف مجموعة مميزة جديدة من الأشكال التى تعبر عن الجميع، إذ يوجد داخل المجموعة لجديدة (قصات شعر متنوعة)، بما فى ذلك “الشعر الأحمر”، و”الشعر المجعد”، و”الشعر الأبيض والأصلع”، والبعض الآخر يشمل الأبطال الخارقين الذكور والإناث والأشرار، بالإضافة لمعطف المختبر والكنغر والمانجو.

وصدرت قائمة الرموز التعبيرية الأخيرة من “Unicode” فى فبراير/feb الماضى، ولكن الإصدار الأساسى جاهز الآن، وعلى الرغم من وجود (66) رمزًا تعبيريًا جديدًا فقط، إلا أنّ بعضها يحتوى على أكثر من خيار واحد للون البشرة، مما يعنى أنّ هناك (157) نسخة إيموجي جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − عشرة =