رموش جذابة

خطوة تمهيديّة باستخدام Primer للحصول على رموش جذابة

تبحث السيدات دائماً عن طريقة مثالية للحصول على إطلالة رائعة عند تطبيق “Makeup” اليومي، وخصوصاً مظهر (الرموش) الأساسي في اكتمال جمال إطلالة العيون .

والحصول على رموش جذابة أمر ليس صعب، بوجود حيلة “Primer” الذي من خلاله يتعزّز لون “الماسكارا mascara” وتظهر الرموش طويلة وكثيفة بشكل طبيعي .

فبدلاً من الاستعانة “بالرموش الصناعية”، والظهور بمظهر مبالغ فيه في فترة النهار، ننصحك بتطبيق هذه الخطوة الفعالة “Primer” الخاص بالماسكارا قبل استخدامها.

 

ومن مميزات “Primer” للرموش أنّه يساعد على تفعيل عملية النمو الطبيعي بفضل المادة المرطبة الغني بها  للحصول على رموش جذابة .

_(Pixi black lacquer lash primer):

يمكن أن يستخدم هذا النوع “black” بمفرده ليعطيك مظهر أكثر طبيعة، ويوضع قبل الماسكارا، فتظهر الرموش بحجم أعلى كثافة وأطول .

_(Givenchy mister lash booster):

يعتبر برايمر “Givenchy” الداعم الأساسي في تقوية الرموش بعد المداومة على استخدامه، ويعمل بشكل واضح على تمديد طول الرموش، ويمنع تساقطها .

_(Smashbox ploto finish lash primer):

يجب إقتناء هذا النوع من “primer” لأنّه مهم جداً في إبراز شكل الرموش عن طريق تحديدها، وعدم تلطيخ الماسكارا، وحماية شعر الرموش من التساقط .

_(Estee lauder lash primer plus full treatment formula):

يعتبر هذا “primer” من العلامة الأمريكية الفاخرة “Estee lauder” وهو علاج طبيعي ممتاز، يخفف من تكسر الرموش بشكل كبير، ويمكن وضعه على الرموش ليلاً؛ لمعالجة المشاكل التي قد تعاني منها بصيلات الشعر.

 

_ ويمكن اللجوء إلى “الوصفات الطبيعية” لتحفيز نمو شعر الرموش إن كنت تعانين من تساقط فوق المعدل الطبيعي :

1_ (زيت الخروع):

من الجيد الاعتماد على مستخلص الخروع؛ لأنه يساعد على استعادة الشعر المتساقط في فترة وجيزة من بداية الاستخدام، ووضعه يتم باستخدام فرشاة “mascara” نظيفة مُجفّفة على “الرموش” ليلاً قبل النوم.

2_ ( زيت الثوم):

استخدام قطرات من زيت الثوم مع كبسولات من “Vitamin E” ودهنه على الرموش ، ويمكن أن يساهم في عملية إنبات الشعر المفقود؛ لأنه من المعروف أنّ قدرته فعّالة في حلّ مشاكل الشعر.

3_ (زيت اللوز):

زيت اللوز بمختلف أنواعه مصدر للعديد من “Vitamin A، B، E” وله دور صحي كبير على شعر الرموش ومظهرها الجمالي، فهو يسهم في عدم تكسّر الشعر والحدّ من تساقطه، فدهن الرموش بقطرات من “خلاصة اللوز” يُعزز من جمال الرموش، ويزيد من كثافتها .

 

_ وهناك عامل مهم سيدتي لا يجب إهماله أثناء سعيك للحصول على رموش طويلة قوية، وكثيفة وهو “التغذية المتكاملة Full nutrition”:

النظام المبني على “Vitamins” والعناصر الغذائية، مسؤول بشكل كبير على نمو شعر “الرموش” فمن خلاله يمكنك الحصول على رموش طويلة كثيفة تزيد جمال عينيك .

1_ (Vitamin A B C):

تتواجد “Vitamin A B C”، في الخضروات والفواكه، والزيوت الصحية كـ”زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت اللوز” .

2_ (Vitamin H):

يمنح “Vitamin H” شعر الرموش اللمعان، ويحميها من التساقط، وهو متواجد في “صفار البيض، والموز، والجوز، والسردين، واللوز” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =