مسلسلات رمضان 2018

نجوم يغنون شارات مسلسلات رمضان 2018

في كل عام من شهر رمضان المبارك نجد أنّ هناك تنافس للعديد من “الفنانين العرب” في شدّ انتباه المتلقّي بأعمال متنوعة، وجديدة الطرح، والتي تلقى إمّا إقبالًا أو نفوراً من المشاهد، وفي هذا العام تحديداً تشهد درامـ2018ـا لشهر رمـضان منافسة بين عدد كبير من المطربين في غناء شارات مسلسلات رمضان 2018 ، فيخوض السباق في هذا العام عدد من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي.

ومن أهم النجوم الذين غنو شارات مسلسلات رمضان 2018 :

– النجم العراقي قيصر الغناء كاظم الساهر :

بعد تجربته في غناء شارة مسلسل “مدرسة الحب” التي تمّ إنتاجه عـ2016ــام ، ويغني في هذا الرمضان شارة المسلسل السوري “الواق الواق” بطولة الفنان “باسم ياخور”.

– النجمة اللبنانيّة “إليسا”  :

وقد غنّت في مسلسل “ضد مجهول” للنجمة غادة عبد الرازق، وهو يعد ثاني تعاون لهما يجمعهما بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “جربت في مره” لمسلسل “مع سبق الأصرار” عام 2012.

– الفنان السعودي “إبراهيم الحكمي” :

والذي زادت شهرته بعد اشتراكه ببرنامج “Super star”، وقد غنّى الفنان لمسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان المصري “محمد رمضان”.

– والنجمة اللبنانيّة “نانسي عجرم” :

والتي اختارت أن تطل علينا من خلال قيامها بغناء تتر مسلسل “جوليا” لماغي بوغصن بعد الغياب عن قيامها بالمشاركة في شارات المسلسلات .

– والمفاجأة في رمضـــ2018ـان هي عودة النجم “فضل شاكر” للغناء من جديد:

بعد سنوات من الاعتزال يغني النجم فضل شاكر  أغنية “شبعنا من التمثيل”، وهي تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة الكبيرة يسرا، والتي نجحت في إرجاعه للساحة الفنية مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + اثنان =