الأمراض النفسيّة

نجوم ومشاهير في هوليود يعانون من الأمراض النفسيّة .

تجتاح الأمراض النفسيّة الكثير من البشر حول العالم، وتتنوّع الأمراض النفسيّة من حيث البساطة، والتعقيد، فبعضها قد يصعب علاجها، والسيطرة عليها، ويعدّ مشاهير “هوليوود Hollywood ” من البشر الذين تعتريهم مثل هذه الأمراض، فقد أكّد خبراء علم النفس، والاجتماع أنّ للشهرة، والأضواء دور في المشاكل النفسيّة لدى الشخص، كما أنّ لبعض الأدوار النفسيّة التي يمثّلها “المشاهير” دور، وتأثير على طبيعة ونفسيّة حياتهم الواقعيّة.

وهؤلاء بعض النجوم الذين يعانون من الأمراض النفسيّة :

  •  ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio الذي كان يعاني من الوسواس القهري منذ أن كان طفلًا، وقد عاد إليه الاضطراب مرة أخرى بعد فيلم The Aviator والذي شخّص فيه دور المصاب بالوسواس القهري.

الأمراض النفسيّة

  • ميل غيبسون Mel Gibson والذي أُصيب بالاكتئاب بعد فيلم The Beaver عام 2011، والذي تدور أحداثه عن شخص مكتئب جداً، فلا يجد سبباً في حياته يجعله سعيداً، وهو ما أثّر على نفسيّته في حياته الواقعيّة.

الأمراض النفسيّة

 

  • جيم كاري Jim Carrey من الغريب أن نسمع عن فنان كوميدي يعاني من مرض الاكتئاب المزمن منذ سنوات بعد تقديمه أدوار عديدة كوميدية، فأصبحت شخصيته غير مستقرة أبداً، وحاول أن يتعالج مراراً، وقاوم الاكتئاب بعقار “البروزاك” بالاضافة إلى ممارسة بعض الروحانيّات للحفاظ على الصحة.

الأمراض النفسيّة

 

  •  كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones والتي أُصيبت باضطراب ذو القطبين من الدرجة الثانية، وهو عبارة عن تناوب فترات من الكآبة في فترات من الابتهاج غير الطبيعي، والذي يُفسّر بالجنون، ويرجع السبب في ذلك إلى ضغوط الحياة والشهرة.

الأمراض النفسيّة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 20 =