الثلاثاء 16 أكتوبر , 2018
تكبير الصدر

أطعمة تعمل على تكبير الصدر .

تبحث كل امرأة على “مقومات الجمال” التي تبرز أنوثتها، ومن أهم هذه المقومات أن يكون قوام منطقة الصدر متناسق مع باقي أجزاء الجسم الأخرى، وقد أثبتت العديد من الدراسات في هذا المجال أنّ هناك بعض الأطعمة يمكنها تحقيق ذلك” تكبير الصدر ” ؛ لاحتوائها على مكونات، وعناصر غذائيّة ترفع من مستوى هرمون الإستروجين Estrogen، والذي له تأثير على مناطق الأنوثة لدى المرأة كـ”الصدر، والفخذين، والأرداف، ونعومة الصوت”.

ومن أهم الأطعمة التي تضبط مستوى “هرمون الأنــ Estrogen ـــوثة ” وبالتالي تكبير الصدر :

1-المأكولات البحريّة

تناول كميّات كبيرة من المنغنيز الذي تحتويه المأكولات البحريّة يساعد على تعزيز الهرمونات الجنسيّة مثل: هرمون الإستروجين Estrogen والبروجستيرون Progesterone المسؤولين عن النموّ الطبيعيّ للثدي من خلال زيادة أنسجته.

2-منتجات الألبان :

الحليب منتج طبيعيّ يحتاجه الجسم، ومنتجات الألبان بشكل عام، مثل: الحليب والجبن مصادر غنيّة بالكالسيوم، وقد تبيّن أنّ الإستروجين Estrogen والبروجسترون Progesterone موجودان في حليب الأبقار، لذا تعتبر منتجات الألبان من الأطعمة التي تلعب دوراً كبيراً وهامّاً في مضاعفة حجم الصدر.

3- بذور الكتّان :

من المعروف أنّ بذور الكتّان غنيّة بالليغنين lignin وهو نوع من الإستروجين النباتيّ، يعمل كإستروجين زائف في الجسم، وله وظائف مشابهة تساعد على زيادة حجم الثدي.

4-الحلبة:

تعد الحلبة صديقة للمرأة في جميع مراحل حياتها، وتنتشر على نطاق واسع في الشرق الأوسط، وتحتوي الحلبة على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية، والمعادن منها:

الحديد والماغنسيوم، والمنجنيز والنحاس، وفيتامين ب2، والبروتينات والألياف الغذائية، ومجموعة من المغذيات القوية هي : الكولين choline، تريجونيلين trigonelline، ياموجينين yamogenin، جيتوجينين gitogenin، ديوسجينيdiosgenin، تيغوجينين tigogenin و نوتيغوجنس neotigogens، وكل هذه العناصر تلعب دوراً مهماً في زيادة هرمون الأنوثة.

5-المكسّرات:

المكسّرات غنيّة بالبروتينات والدهون، وكذلك بـ “فيتويستروجين Phytoestrogen والايزوفلافون Isoflavone “ومن هذه المكسرات: الجوز، الكاجو، اللّوز والفول السودانيّ، وهي لا تساعد فقط في نموّ ثدييكِ، بل أيضاً على تحسين الذاكرة.

6-الصويا:

يُعتقد أنّ منتجات الصويا غنيّة بالإيسوفلافون Isoflavone وهو نوع من الإستروجين النباتيّ، يعزّز من نموّ الثديين، كما للصويا فوائد أخرى، منها مكافحة الخلايا السرطانيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 3 =