عقد قران الفنانة شيرين عبدالوهاب

عقد قران الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب بعد قصة حب سرية

بعد كل التنبؤات عن وجود علاقة بين النجمة “شيرين عبد الوهاب” والفنان ” حسام حبيب” والرفض، والكتم من قبلهما عن ما يدور بينهما، ثم أمس السبت 7/ April عقد قران الفنانة شيرين عبدالوهاب على الفنان حسام حبيب ، في مصر.

مراسم الزفاف :

تمت مراسم الزفاف في منزل عائلة “حسام” بحضور الأقارب، والأصدقاء فقط.

ونشر العريسان على موقعهما الخاص “Facebook” و “Instagram” صورة مكتوب عليها آيات سورة “الفلق”.

 

وتلقى النجمان تهنئة خاصة من قبل المطرب اللبناني “عاصي الحلاني” عبر العرض المباشر لبرنامج “The Voice” على قناة “MBC” أمس السبت، بمناسبة ارتباط صديقته المقرّبة التي رافقته في ثلاث مواسم في نفس البرنامج.

وأكّد “عاصي” أنّه كان ينوي حضور الاحتفال إلا أنّ ارتباطه بالحلقة المباشرة منعه من ذلك، وعلقت أيضاً “أحلام”: ” أبارك لشرين، وخطوة موفقة “.

ولكن يبدو أنّ ” حفل الزفـاف” أُقيم بعد حالة صمت من قبل العريسين اللذين لم يعلنا عن الحفل، أو كيف ستكون تفاصيله، واقتصرت دعوة الحضور على المقربين، والعائلة فقط قبل أن يتم تسريب الأمر إلى وسائل الإعلام.

 

ويذكر أنّ والد “حسام حبيب” نشر قبل أشهر على موقعه “Facebook”، صورة لابنه تجمعه بشرين، مرفقة بتعليق “عروسة ابني” وكان هذا أول سبب ينطلق منه خبر ارتباط النجمين، غير أنّه سرعان مانفى الثنائي الخبر، وأكدا أنّ مايربطهما هي “الصداقة” فقط؛ ولكن قصتهما انتهت بالزواج!.

 

وبالإشارة إلى قضية “البلهارسيا” التي رُفعت ضد “شيرين عبد الوهاب” بعد تعليقاتها التي أساءت فيها لـ”نهر النيل” بأحد حفلاتها، فهي تترقب الحكم فيها الأيام المقبلة، وسيتم النظر في تأييد حبسها (6) أشهر من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 11 =