سعد المجرد

مايا القصوري…”سعد المجرد” مُجرم وليس فنّان

بعد غلق ملف قضية التحرش الجنسي، والاغتصاب في حق الفنان المغربي “سعد المجرد” يرى البعض أنّه لم يخلو من هذه التهم، ولم تظهر براءته بدلائل، والإفراج عنه لم يكُن عادلاً.

حيث هاجمت الإعلامية التونسية “مايا القصوري” بكلماتها الناقدة لـ “سعد المجرد” أثناء استضافتها يوم الخميس 22 مارس، في برنامج ” كلام الناس” على شاشة الحوار التونسي، وجاء هذا الانتقاد عقب سؤال وجّهه مقدم البرنامج الإعلامي “إلياس الغربي” بتقييم رجوع “المجرّد” بعد محنته الآخيرة مع الفتاة “Laura Briol”، وإطلاق أغنيته “غزالي”.

علّق الضيوف كلّ حسب رأيه في الفنان المغربي سعد المجرد :

ولكن تعقيب “مايا” كان الأبرز من بينهم، قالت:

“أنها لا تنظر إليه كفنان بل مجرّد “مجرم ومغتصب” وقف الحظ معه، وأطلق سراحه من قبل النفوذ المؤثرة”.

 

ورفضت تقييم الكليب الجديد، مُضيفة:

“لا يستطيع أن يقدم فناً في حال أثبتت التهمة عليه خصوصاً بعد أن اعترف بعملته”، كما وجّهت له مباشرة: “إذا تسمع فيا تقدر تقدم بشكاية ضدي”.

بعد هذا انهالت الرّدود من قبل زملائها المستضافين في البرنامج من بينها، فقد وصف أحدهم سعد بأنّه: “هو”البراند Brandالمغربي” فقد تمكّن الفنان من إظهار الأغنية المغربية، بعد أن كان صعباً أن يجتاح اللّون المغربي الوطن العربي بأكمله” وقال :

“أقيمه بعيداً عن الملف الشائك؛ لأنه عزيز عليّا برشه، ولا يجوز الحكم عليه إلا فنياً حتى إنهاء المحاكمة”.

 

وقالت ضيفة أخرى:

” هناك العديد من الفنانين الذين يمرون بمحن، ويتخطون الموضوع، ويقدّمون فناً جميلاً يرفع من شأن بلادهم”.

والجدير بالذكر لم تظهر أي تعليقات من قبل فنان البوب المغربي عن هذه الهجمات التي تلقاّها في حوار” كلام الناس” بشأن اتّهام الفتاة الفرنسية “Laura Briol” له بالاغتصاب والعنف.

https://www.youtube.com/watch?v=a18qfyTcxMw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =