الأربعاء 14 نوفمبر , 2018
رحلة جويّة خاصة

رحلة جويّة خاصة لكلبين مدلّلين في “هونج كونجHong Kong “

تزايدت ظاهرة الرحلات الجويّة لتسلية الحيوانات الأليفة المدلّلة من قبل مالكيها في الآونة الأخيرة، حيث انطلقت رحلة جويّة خاصة على متن طائرة خاصة لكلبين مدلّلين من سلالة “يوركشير ترييرYorkshire Terrier ” وأقلعت من الصين إلى اليابان.

رحلة جويّة خاصة لكلبين مدلّلين :

تنقّلت معهما مالكتهما “زوي مان Zoe Man” التي تبلغ من العمر (43 عاما)، وهي نائبة رئيس شركة للمنسوجات والملابس في العاصمة الصينية “هونج كونجHong Kong ” تهتم بكلبيها “دينج دونج وفان فان” بطريقة خاصة تصل إلى الرّخاء.

واستمرّت الرحلة حوالي خمسة أيام تمتّع فيها الكلبان بأجواء مُترفة، تناولوا فيها مأكولات فاخرة من سمك السلمون المشوي، والدجاج.

وتنوي الثّرية “مان” القيام برحلات إضافية في هذا العام، وبلغت تكلفة رحلة “دينج دونج وفان فان” نحو (240) ألف دولار “هونج كونج” (30 ألف دولار أمريكي) إلى أوساكا في اليابان.

 

_وقالت “زوي مان Zoe Man” مالكة الكلبان:

“تساءلت لماذا أنفقت عليهما كل هذا الكم من المال هل يدركان الفرق، أظن أنهما سيدركان، لا بد، وأنّهما شعرا باختلاف الجو”.

ويُذكر أنّ شركة “لايف ترافل” بدأت في تنظيم أكثر من  رحلة جويّة خاصة للحيوانات الأليفة في “هونج كونج” العام الماضي، حيث ترافق الحيوانات مالكيها على مقاعد الطّائرة بأريحية تامّة، وتُقدّم لهم الوجبات، والمياه أثناء ساعات الرّحلة.

وتبدأ نفقة رحلات الحيوانات الأليفة من (70) ألف دولار “هونج كونج” لقضاء أسبوع في أوكيناوا باليابان.

وفي الصين يصل مُؤشّر إنفاق المستهلكين على حيواناتهم الأليفة نحو (20) في المئة سنوياً، وستبلغ قيمة هذا السوق سبعة مليارات دولار بحلول 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ستة عشر =