أشهر ميك اب أرتست

أشهر ميك اب أرتست في الخليج يجب متابعتهما على “Instagram” .

حين تبحثين سيدتي عن نصائح تجميلية، وأفضل طرق لتطبيق “الميك أب” لا عليك إلا أن تزوري حسابات الخبيرات في مجال تزيين النساء على “Instagram”، وهذه أشهر ميك اب أرتست “Makeup artist” التي يجب متابعتها كي تتمكّني من احتراف المهنة.

 

أشهر ميك اب أرتست  في الخليج :

هدى قطّان:

وهي خبيرة تجميل عراقيّة اشتهرت حول العالم بهوايتها التي اكتسبتها منذ الصغر، وهي من أبرز الأرتست العالم العربي، ومع تزايد شهرتها أسّست مدونة، وعلامة تجارية خاصة باسمها “Hudabeauty” عام 2010، تكسب من خلالها مجموعة واسعة من المعلومات

والنصائح التجميلية، وتعدّ من أنجح مدونات الجمال في الشرق الأوسط ، أمّا عن متابعيها يبلغ (24.8) متابع على حسابها الخاص “Instagram”.

تابعيها:
من هنــا

أشهر ميك اب أرتست
نورة أبو عوض:

من أشهر الأرتست السعوديات التي لمع اسمها في عالم التجميل، فهي تتميز بعمل “Makeup” إحترافي بجميع إطلالاته، وتتسم بخبرتها الرائعة التي تتّخدها بعض النجوم في إطلالتهن في الحفلات، والمناسبات، وتمتلك على حسابها Instagram (2.3) مليون متابع .

ومن هنا يمكنك متابعتها:
من هنــا

أشهر ميك اب أرتست

سندس القطان:

اشتهرت المدونة الكويتية على “Social media” كخبيرة تجميل وفاشينستا أنيقة، اكتسبت شهرة واسعة على “Instagram”، بعرضها صور لمكياجها اليومي، بالإضافة إلى النصائح التي تقدّمها عن خدع المكياج، وتقييمات لأفضل مستحضرات المكياج، والعناية بالبشرة التي جربتها.

تابعيها على انستغرام
من هنــا

أشهر ميك اب أرتست
وعد التركي:

اشتهرت السعودية في تقديمها أجمل موديلات المكياج العصرية، وتقدّم نصائح عن تجربتها لبعض مساحيق التجميل، وتوضح الفرق بين المستحضرات الأصلية والمقلّدة، كما أنّها تميزت بإجرائها دورات تعليمية لمن ترغب بالاحتراف في هذا المجال.

ويتابع خبيرة التجميل “وعد التركي” ما يقارب مليوني متابع على “Instagram” نظرًا لإبداعها الواضح في عالم التجميل.

ويمكنكِ متابعتها عبر هذا الرابط:
من هنــا

أشهر ميك اب أرتست

شوق القحطاني:

تتميز الأرتست شوق في خبرتها بالمكياج الشرقي الثقيل والخفيف، كما تقوم بتزيين العرائس، والنساء بشكل عام، وتقدّم عددًا من دورات التجميل للفتيات ممّن يرغبن في العمل في هذا المجال، إضافة إلى ذلك تقوم بتطبيق خبرتها في عالم “Microblading”.

وهي تقنية لتصحيح عيوب الحواجب لفترة تستمر عامًا أو أكثر، ومتابعيها على حسابها “Instagram” (350) ألف متابع.

تابعيها على “انستقرام”:
من هنــا

أشهر ميك اب أرتست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + خمسة =