الأربعاء 25 أبريل , 2018
أغاني عيد الأم

هذه أغاني عيد الأم التي طرحها عدد من النجوم

مع انطلاق الاحتفالات بعيد الأم، تمّ طرح عدد هائل من أغاني عيد الأم  على الساحة الفنية، تزامناً مع عيد الأم الذي يصادف يوم (21) من شهر مارس.

تلقت هذه الأنغام انتشاراً واسعاً من قبل الجمهور الذي عمل على مشاركة الأغنيات عبر “Social media” للتهنئة بعيد الأم .

 

أغاني عيد الأم :

  • حصدت أغنية “حاسة بسعادة” مشاهدة عالية من قبل الجمهور، وهي بصوت الفنانة الشابة “كارمن سليمان”, و من كلمات “تامر حسني” وألحان “مصطفى جاد” وتوزيع “هاني ربيع” .

وهنّأ بعض الفنانين “كارمن”، على نجاح أغنيتها الجديدة، من بينهم الممثل الكوميدي “محمد هنيدى” وغرّد لها عبر حسابه على “Twitter”: “جميل يا كارمن”.

 

  • وأثنى المُطرب “أحمد جمال” على كليب كارمن على “Twitter”:

“إيه الجمال ده وإيه الغنا ده, مبروك يا كوكى ويارب كل يوم من نجاح لنجاح”، كما نشر الفنان اللّبناني “وائل جسار” على صفحته الرسمية على “Instagram”، برومو أغنيته “حبها فرض” وتقول كلماتها: “ألف الدنيا مهما ألف وأجيلها مفيش غيرها اللى كل همومي هتشيلها”، وقد لاقى الفيديو تعليقات هائلة فور نشره.

 

  • وأطلق الفنّان “أحمد سعد” أيضاً بطلب من أمه كهدية لها في هذه المناسبة أغنية حملت عنوان: ” أُمّي” من ألحانه وكتابة حسام طنطاوي.

 

  • _”مشوفتش زي أمي”:

دويتو للفنان “إيهاب توفيق” ونجمة “The Voice Kids” “أشرقت أحمد”، والعمل من كلمات “عوض بدوي” وألحان “وليد سعد” ومن توزيع “خالد نبيل”.

  • أمّا أغنية “ربنا يخليكي ليا” غنّتها وألّفتها ولحّنتها المطربة “زيزي عادل”, إهداءاً لوالدتها، ونشرت عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير “YouTube”.

  • كما قام المطرب “أحمد بتشان” بتصوير كليب لأغنية عيد الأم باسم “حضنك حياة”، من كلمات: محمد البوغة، وألحان: أحمد العتباني.

  • ولم يكن الفنان المبدع “رامي جمال” غائباً في قائمة أغاني عيد الأم، حيث أصدر كليب “واقفة جنبي” تهنئة لوالدته ولكلّ الامهات، وهي من كلمات الشاعر “محمد عاطف”، وألحان “مدين”.

  • _ العمل الجماعي ” أمي يانور بيتنا” :

أنشد “سليم محمد” مع مجموعة من الأطفال والفنانة العازفة “Marimba” “نسمة عبد العزيز” أغنية جديدة بعنوان “أمي يا نور بيتنا” ويقوم بغنائها نفس الأطفال الذين غنوا “شكرا يا أمي” العام الماضى 2017، وهي من كلمات “أحمد حسن راؤول”، وألحان “عمرو مصطفى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + 15 =