الأربعاء 23 يناير , 2019
ديلي ميل

“ديلي ميل Daily Mail” تُعلّق على شكل أصابع “ميدلتون” وهجمات من الانتقادات تردُّ عليها

انتقادات عاصفة هاجمت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل Daily Mail”، بعد نشرها على صفحتها الأولى صورة أصابع الملكة “كيت ميدلتون” معلقة على شكلهما بتعجّب “لماذا تبدو أصابع كيت بنفس الطول؟”

وقالت عدة صحف:

” بالرغم من أن السؤال لا معنى له على الإطلاق، إلا أن ديلي ميل “Daily Mail” قد تناولت صفحتين كاملتين عن هذا المقال، لكي تمكّن من إقناع قرائها بأن هناك تشوه في شكل أصابع “كيت”.

وأُعلن ذلك بعد رصد بعض الصّحفيين وجود شيئاً غريباً في يدي كيت، فأقرو بتعريف الجماهير بشكل أصابع زوجة الأمير البريطاني “ويليام”.

ديلي ميل

والتقطت هذه الصورة عندما قامت “كيت” بزيارة مدرسة “Pegasus” في أكسفورد، خلال شهر مارس الجاري، وظهرت فيها بمعطف ” princess” لونه أبيض من علامة “JoJo maman Bebe” وحقيبة وحذاء بني.

 

ومن بعض التعليقات الناقدة لهذا المقال كتب أحدهم:

” قمت بتجربة حمل الحقيبة بنفس الطريقة، واكتشفت أن كل هذا هراء، حيث بدت أصابعي بالفعل بنفس المستوى، وإذا أطلت أصابعي بدلاً من طيّها، فإنها ستظهر مختلفة “.

 

فيما كتب آخر:

بهذه الكلمات الغبية “بانت”Middleton”وهي متخدة حقيبة يد بأطراف أصابعها، وكأنها مستوية الطول” أدركت أمراً واحداً عندما قرأت ذلك ،أنّ كُتّاب “Daily Mail” قد تخطوا حدود الحماقة .

 

ويبدو أن ديلي ميل“Daily Mail” أزعجت الكثير بمبالغتها الزائفة ولم تتوقّف الرّدود حول هذا الموضوع عند القارئين العموم فقط، فقد نشر عدة مشاهير عمداً على حساباتهم الرسمية ” Twitter ” “لماذا تبدو أصابع كيت بنفس الطول؟”.

وقد تسائل الرئيس الأميركي “دونالد ترامبDonald Trump” أيضاً، “لماذا تنشر صحيفة شهيرة موضوعاً كهذا لا أفهم ذلك”.

 

ومن جانبها عبرت الحائزة على جائزة نوبل “ملالا يوسفزيMalala Yousafzai “عن غضبها أيضاً من هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + تسعة =