زين مالك

بعد عامين من المواعدة بين زين مالك وجيجي حديد ينفصلان .

تفرّق الثنائي الشهير “زين مالك Zayn Malik” و”جيجي حديد Gigi Hadid “بعد علاقة استمرّت لعامين، وجاء الانفصال على مراحل حسب صحيفة “Daily mirror”.

 

وصرّح صديق مقرب من زين مالك وجيجي حديد لصحيفة “The Sun”:

” انتهت علاقة حبهما بسبب ضغوط العمل؛ ولكن صداقتهما مازالت مستمرة، وسيساندان بعضهما دائماً”

 

مُضيفاً:

“ما بين الثنائي Gigi و Zayn الآن انتهى؛ لكن على الأرجح أن يعودا من جديد؛ لأنه لا توجد بينهما أي “جدل معقد” بل يحترم كل منهما الآخر”.

 

وقد نشرت العارضة الفلسطينية في يناير بمناسبة ذكرى ميلاده الـ(25)، ” فيديو خاص لصوراً تجمعها بحبيبها زين، أحد اللّقطات أظهرت وشم قام بحفره على صدره على شكل عينين اتضح إنها لجيجي”.

أثار الوشم غيرة جمهور الفنان العالمي، وأحدث ضجة كبيرة بين محبي الثنائي، واعتبروها خطوة رومانسية مميزة تدل على عمق الحب الذي يربطهما”.

 

وكتبت في تعليق مرافق للفيديو:

“أعشق Zayn بطريقة أكبر من تلك التي تعبّر عنها الكلمات، أنا مُلهَمَة بطريقته وإعطائه لي كل يوم، أنا سعيدة وفخورة لأنني بجانبك كل عام وأنت بخير، (25) عامًا من الحياة “.

 

 

وفسّر البعض منشور “زين مالك Zayn Malik”، مؤخراً عبر حسابه على” Instagram” أنه يلمّح به للانفصال: “عندما تقذفك الحياة بالليمون، امسك به حتى لا يرتضم بوجهك”.

وكان قد ذكرت “Yolanda Hadid”والدة جيجي” في تصريح سابق رأيها عن مواعدة ابنتها بالشهير “زين مالك”: “سعيدة بما يجمعهما لأنهما ثنائي متكامل سعيدان بعلاقتها الغرامية”.

ووصفته بالإنسان الرائع، وتتعاطف معه كونه ترعرع وحيداً في ولاية “نيويورك” الأميركية، مثيلا لتجربتها التي مرّت بها في مدينة “برادفورد” البريطانية.

وعن خطوبتهما التي كانت من المقرّر أنها ستُعلن في الفترة القريبة، قالت: “أبارك لهما وأتمنى دوام السعادة، والازدهار لعلاقتهما يوماً بعد يوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 2 =