الأربعاء 14 نوفمبر , 2018
مي عز الدين

مي عز الدين من ممثلة إلى Fashionista على انستغرام .

في حلقة سابقة من برنامج “أبلة فاهيتا”، المذاع على قنوات CBC المصرية، نصحت الإعلامية “بوسي شلبي” الجمهور بمتابعة إنستغرام بدلاً من إدمان فيسبوك، خاصة فيما يتعلق بأخبار الفنانين ويومياتهم، وهي حقيقة بالفعل؛ فغالبية الفنانين عزفوا عن الاهتمام بفيسبوك لنشر صورهم الشخصية يومياً، حتى أصبح الموقع الأقرب إليهم والذي يديرون حساباته بأنفسهم دون الحاجة إلى فريق “Social Media”.

تبدو الفنانات في عالم إنستغرام على طبيعتهن مقارنة بأخبار أعمالهن الفنية على فيسبوك، ولكن ماذا لو ابتعدت الفنانة عن المجال الفني لتتجه إلى الظهور على الشبكات الاجتماعية فقط، هذا ما حدث مع الفنانة مي عز الدين، التي -فيما يبدو- أصبحت “فاشنيستا Fashionista” على إنستغرام.

ظهور الفنانين في جلسات التصوير أو نشر صورهم عبر الشبكات الاجتماعية أمر طبيعي، إلا أنّ مي عز الدين تنشر صورها بصورة مبهرة يومياً، خاصة بعد غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وخاصة بعد عدم استكمال إنتاج مسلسل “رسائل” وخروجه من السباق الرمضاني (2017)، ووعدت الممثلة الشابة الجمهور بـ”الظهور السينمائي”، إلا أنّها لم تحقق ذلك الصيف الفائت.

مي عز الدين على الانستقرام :

تطل مي عز الدين بصورة شبه يوميّة على جمهورها من خلال جلسات التصوير، وظهرت النجمة الشابة، بأحدث تلك الجلسات، في عيد الحب، بصورة باقة ورد.

عز الدين، هي النجمة المفضلة للفتيات لا سيما صغيرات السن؛ ولذلك يقلدن أناقتها، وهي بدورها تنشر هذه الصور عبر Instagram.

نحافة ملحوظة اتّسمت بها عز الدين خلال الشهور الأخيرة، وتعمّدت إظهار ذلك في صورها الأخيرة؛ بل وتحدّث الجمهور أن تكون هذه الصور مفبركة، أو معدّلة باستخدام برامج تحرير الصور مثل: Photoshop.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 3 =