عمليات التجميل

نجمات هوليوود يعترفن بعمليات التجميل

تُعتبر عمليات التجميل من أهم المحظورات الهوليوودية، إذ غالبًا ما ترفض النجمات الاعتراف بإجرائهنّ أيّ تغيير في شكلهنّ، سواء كان مجرد جرعة صغيرة من الـ(بوتكس”Botox”)، أو إجراء عمليات تجميلية أكثر شدة، مثل: (زرع الثدي أو رفع الوجه)، ولكن في الآونة الأخيرة انقلبت المفاهيم، حيث اعترف عدد كبير من نجمات هوليوود بكل التغيّرات التي أجرينَها، إضافة إلى تشجيعهنّ لعمليات التجميل.

نجمات هوليوود  و عمليات التجميل :

-(كاردي بـ”Cardi B”):

صرّحت مغنية الراب “كاردي ب Cardi B” حول اختيارها للخضوع لمختلف العلاجات الجراحية التجميلية في الماضي بالإضافة إلى تكبير الصدر، فقد اعترفت خلال مقابلة معها أنها استعملت الحقن غير المشروعة لتكبير مؤخّرتها.

-(غوينيث بالترو “Gwyneth Paltrow”):

اعترفت “بالترو Paltrow” أنّها استخدمت المنتجات العضوية، وأشعة الليزر، فهي لا تخاف من تجربة أي شيء، بما في ذلك العمليات التجميلية الجراحية، باستثناء تجربة البوتكس Botox مرة أخرى، التي أظهرتها قبيحة جداً.

-(نيكول كيدمان “Nicole Kidman”):

صرحت “نيكول كيدمان Nicole Kidman” في مقابلة معها بأنّها استعملت (البوتكس Botox)، إلا أنّها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى، فلم يكن باستطاعتها آنذاك تحريك وجهها.

-(كريسي تيجن “Chrissy Teigen”):

اعترفت “كريسي” أنّها منذ (9) سنوات كانت تعاني من الدهون تحت الإبط، ما دفعها إلى اللجوء لعملية شفط الدهون، وقالت: بفضل هذه العملية عادت ثقتي بنفسي، وأصبحت أشعر أفضل، ولا سيّما عند ارتداء الفساتين.

-(كورتني كارداشيان “Kourtney Kardashian”):

قالت “كورتني Kourtney” في إحدى المقابلات أنّها قامت بعملية زرع (الثدي).

-(كايلي جينر “Kylie Jenner”):

تقول “كايلي جينر” إنّها ليست ضد الجراحة التجميلية؛ لكنها لا تجرؤ على تجربتها لأنها تخاف من المخدر، إلا أنّها اعترفت بأنّها تملأ شفاهها من وقت إلى آخر.

-(إيغي أزاليا “Iggy Azalea”):

“إيغي أزاليا Iggy Azalea” اعترفت بأنّها، قامت بعملية تكبير (للثديين)، وتفتخر بذلك، وقالت: أنّ النتيجة كانت جدا رائعة.

-(جيسيكا سيمبسون”Jessica SImpson”):

لم تكن “جيسيكا سيمبسون” من محبي حقن الشفاه، إلا أنّها كانت تضطر لذلك، على الرغم من أنها كانت تبدو مزيفة؛ لكنها كانت تزول في غضون (4) أشهر، لتعود شفتاها إلى ما كانت عليه سابقًا.

-(ديانا أغرون “Dianna Agron”):

اضطرت ديانا Dianna لإجراء عمليات تجميل كثيرة لتصحيحه بعد كسر أنفها مرتين.

-(نيني ليكيس “NeNe Leakes”):

قامت نيني NeNe بعدّة عمليات تجميلية: (الأنف، وشفط الدهون وزرع الثدي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − سبعة =