الأربعاء 14 نوفمبر , 2018
حنّاء الحواجب

حنّاء الحواجب بديل عن التاتو .

تؤثّر الحواجب على تشكيلة كل وجه منّا، فهي من الممكن أن تمنحكِ “جاذبية” لا مثيل لها، و يمكنها أن “تشوّه” جمالك ،إضافة إلى أنّ الحواجب تُعتبر مرآة الوجه، وتعكس على ما بداخلك، إذْ أنّ رسمة الحواجب ممكن أن تحوّلكِ إلى امرأة عصبية، أو هادئة ، وكل امرأة لديها حلم لتحصل على شكل الحواجب المناسب لوجهها؛ لذا تعددت طرق تحديد الحواجب بـ (التاتو Tato)و(المكياج)، إلا أنّ حنّاء الحواجب يبقى الأفضل.

حنّاء الحواجب :

تُعتبر الحل الأمثل للحصول على حواجب مثالية، تمنحكِ ثقة بنفسكِ وتنقل التعبير الصحيح عن شخصيتك، إذ لستِ بحاجة لإنفاق المال على مستحضرات تحديد الحواجب، كالكريم والجيل والبودرة.
كما أنكِ بعيدة عن المخاطرة بالتاتو Tato الذي يمكن ألّا ينجح من المرة الأولى.

 

حنّاء الحواجب هو بديل طبيعي للأصباغ الكيميائية الأخرى، يمكن استخدامها في المنزل، وطريقة دمجها سهلة جدًّا، وتُجيد المرأة العربية تطبيقها جيّدًا، ويمكن حفظها في البرّاد لمدة تصل إلى (ثلاثين) يومًا قبل الاستخدام.
وتُعتبر الحنّاء خيارًا جيدًا إذا كنتِ تستخدمينها على شعرك، وتريدين الحصول على اللون نفسه لحواجبك، رسم الحواجب بالحنّاء يوحي بأنّ حواجبكِ كثيفة بشكل طبيعي، ويبقى لمدة 5 إلى 7 أيام.

 

تحديد الحواجب بالحنّة يتطلب منكِ 5 دقائق مرة بالأسبوع، وبالتالي يخفف عنكِ مضيعة الوقت يوميًّا؛ لتحديد الحواجب بالمكياج، كما أنّ لون الحنة يمنحكِ حواجب لافتة، حتى أنّه بإمكانكِ الاستغناء عن مكياج العيون في الأيام العادية، إذا كنتِ تريدين الحصول على حنّة تبقى لوقت أطول، يمكنكِ زيارة مراكز تحديد الحواجب بالحنّاء، حيث تُستخدم تقنيات تثبيت الحنّاء لمدة شهر تقريبًا بدلاً لـ(التاتوTato).
ربما تجدين أنّ (التاتو)”Tato” أسهل من (الحنّاء) ويبقى لوقت أطول؛ لكن يمكنكِ مراقبة كم من صديقاتكِ عانينَ من وشم الحواجب ولم يحصلنَ على الرسمة المناسبة لوجوههنّ، ودخلنَ في دوامة إزالة الوشم بعد أن فقدنَ الكثير من شعيرات الحواجب الطبيعية؛ لكنّ الحنّاء بعكس ذلك، فهي تغذي شعر الحواجب وتساعد على نموّها، كما يمكنكِ إعادة تصحيح الرسمة كل أسبوع، إلى أن تحصلي على ما تريدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + أربعة عشر =