ماركة L'Oreal

خطوة جديدة لـ ماركة لوريال (L’Oreal) بضم فتاة مُحجّبة لتكون الوجه الإعلاني لمنتجاتها .

خطت ماركة لوريال (L’Oreal) الفرنسية للمستحضرات التجميليّة خطوة كبيرة نحو ما وصفته الصحافة الغربية بـ”ضم” فتاة محجّبة ؛ لتكون الوجه الإعلاني لمنتجات “Elvive” للعناية بالشعر التي تصنعها الماركة الشهيرة.

الوجه الإعلاني الجديد لـ ماركة لوريال (L’Oreal)  الفرنسية :

فتاة تُدعى “أمينة خان” وهي عارضة أزياء بريطانيّة أصولها من شبه القارّة الهنديّة، ولها مدوّنة خاصة بها تُعنى بكل ما يختص العناية بالجمال، وشريكة في تأسيس ماركة (Ardere) للماكياج.
ووصفت خان حسب تقرير للنسخة الأميركية من موقع “Huffpost” اختيارها بأنّه “يمثّل تغييراً في قواعد اللعبة” في إشارة منها إلى انضمام مرتديات الحجاب لمشهد الإعلانات العالميّة لأرقى الماركات التجميليّة.

لقاء أمينة خان مع مجلة vogue :

ذكرت خان في لقاءها مع مجلة( Vogue ) إنّ عدد الماركات المعروفة التي اتخذت مثل هذه الخطوة، تعدّ قليلة جداً، ثُمّ أَثْنت على قرار L’Oreal قائلة: ” إنّ وضع فتاة لا يستطيع أي شخص أن يرى خصلة من خصلات شعرها كوجه لإعلان منتج شعر، هو قيمة حقيقية نريد إخراجها لعامة الناس وهي (أصْوَاتُنَا وَلَيْسَ مَظْهَرُنَا)، فليست التي تُظهر شعرها هي التي تعتني به فقط ؛ بل كثير من المحجّبات عنايتهنّ بشعرهن لايقلّ أهميّة عن أنفسهنّ”.

والجدير بالذكر أنّ “خان” التي يقترب متابعوها على Enstgram من الــ(600) ألف متابع، نشرت عدّة صور تُظهر احتفاؤها بهذا الاختيار قائلة في أحد تعليقاتها: “أريد أن يبدو شعري جميلاً ولامعاً وحيويّاً عندما لا أرتدي الحجاب.. وأنا فخورة بكوني جزءاً من حملة “Elvive” التسويقية العالميّة هذه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ثلاثة =