إنتر ميلان

إنتر ميلان يخطف نقطة من يوفنتوس ويحتفظ مؤقتاً بالصدارة .

احتفظ “إنتر ميلان” مؤقتاً بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم؛ لتجنبه الخسارة وتعادله سلباً مع مضيفه يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة، أمس السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع “إنتر ميلان” الطامح رصيده إلى 40 نقطة، وبقى الوحيد من دون خسارة، مقابل 38 ليوفنتوس ممّا سيفتح الباب أمام نابولي (38) لاستعادة التوازن والصدارة بحال فوزه على ضيفه فيورنتينا الأحد.

وبعد إلحاقه الخسارة الأولى بنابولي محلياً هذا الموسم في عقر داره بهدف وحيد لمهاجمه الدولي الأرجنتيني “غونزالو هيغواين” كان يوفنتوس يطمح إلى فعل الأمر ذاته على ملعبه “يوفنتوس أرينا” في تورينو مع إنتر، لكن حارس الأخير “السلوفيني سمير مندانوفيتش” وقف بالمرصاد.

 

وكان “يوفنتوس” قد تأهل يوم الثلاثاء الماضي إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وينتظر فريق “السيدة العجوز” القمّة رقم 3 هذا الشهر أمام ضيفه ووصيفه الموسم الماضي “روما” في المرحلة الثامنة عشرة في 23 Decالحالي.

ويحقق “إنتر” نتائج جيدة بقيادة مدربه الجديد لوتشانو سباليتي، الذي قاد “روما” إلى الوصافة الموسم الماضي، ورقم قياسي في النقاط خلافاً للموسم الكارثي (2016-2017) الذي أنهاه في المركز السابع، بعدما تناوب 3 مدربين على إدارته الفنية، وهو يتطلع هذا الموسم للعودة إلى قمة الكرة الإيطالية، وإنهاء سيطرة يوفنتوس.

وغاب عن تشكيلة “يوفنتوس” الأساسية المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا وأندريا بارتسالي والبرازيلين أليكس ساندرو ودوغلاس كوستا، فيما جلس على مقعد بدلاء “إنتر البرتغالي جواو ماريو وأندريا رانوكيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =