السبت 18 نوفمبر , 2017
تطبيق الحياة النباتية

تطبيق الحياة النباتية يقوم بتحسين نوعية الهواء والمزاج معاً .

تطبيق الحياة النباتية “Plant Life Balance ” يأخذ نهجا مماثلا استنادا إلى البحث العلمي لمساعدة المستخدمين على جعل منازلهم تحتوي كمية مناسبة من الهواء الجيدة .

العلم يخبرنا أن النباتات يمكن أن تعطي أنواع من الهواء المفيدة ، ولكن سعى الفريق وراء هذا التطبيق الجديد لاتخاذ خطوة واحدة أبعد من ذلك، حيث استعراض أكثر من مائت المقالات العلمية لتطوير ما يسموه مؤشر توازن الحياة النباتية “Plant Life Balance Index”. هذا هو في الأساس النظام التصنيفي لنباتات مختلفة يمكنها أن تحسن حياة سكان المناطق الحضرية، حيث تقدم اثنين من المقاييس الرئيسية ونوعية الهواء الجيدة .

 

 

كيف يعمل تطبيق الحياة النباتية :

إن تطوير المؤشر يعني النظر في أمور مثل “کيفية امتصاص النباتات المختلفة للمرکبات العضوية المتطايرة” وغيرھا من الجسيمات مثل “الغبار وحبوب اللقاح والسخام والدخان”، وکيف يمکن للنباتات تحسين الإنتاجية والسلوك الاجتماعي ، حتى أنه يأخذ التطبيق في الاعتبار مساحة سطح أوراق النباتات، وكيف تكبر النباتات نفسها، وأيضاً يحتوي التطيبق على مزيج من النباتات الصغيرة والكبيرة التي يمكن أن يكون لها أقصى قدر على التأثير .

لذلك هذا المؤشر ه, بمثابة غرفة المحرك للتطبيق ،ويمكن للمستخدمين التقاط صورة للغرفة بالهاتف الذكي وإدخال عدد وحجم النباتات الموجودين في الغرفة على التطبيق ،ثم يحدد من تصنيف مدى صحة الهواء الموجود في الغرفة، ويسمح للمستخدمين عن طريق التطبيق سحب وإسقاط النباتات الافتراضية الموجودة في الغرفة وضبط حجمها، باستخدام كتالوج يوجد فيه أكثر من 90 نبتة التي يمكن أن تكون فائقة و ذات اهمية على غرفة، تطبيق الحياة النباتية ” Plant Life Balance “مجاني ومتاح في جميع أنحاء العالم .

 

يمكنك أن تقرأ أيصاً حول :

تطبيقات عربية مفيدة ومميزة لأثراء المعرفة والثقافة الشخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + 3 =