مسلسل جسور و الجميلة الحلقة الثالثة

مسلسل جسور و الجميلة الحلقة الثالثة .

في هذه الحلقة تقوم زوجة أخ سوهان بلعبة جديدة على عائلة (كورلوداك ), حيث تحاول أن تثبت للجميع أنها حامل , وذلك بتدبير خدعة على سوهان لتصديقها . قرر (تحسين بيك ) أن يعاقب جسور على تصرفه الذي أصدر منه , وازداد غضب ( تحسين بيك )بسبب تحريض ابنه وطلب من صالح أن يتصل برئيس\ الشرطة لكي يسترجع أرضه .

 

 

قال الدكتور لسوهان هذه الفترة اياكى إمتطي الحصان ولا تقودي المركبة بسبب إصابة قدمها . التقت زوجة كروهان بفتاة غريبة , واتضح أن هذه الفتاةهي من ستأخذ دور الأم الحاضنة لزوجة كروهان دون علم الجميع لكي تثبت

إلى (السيد تحسين ) بأنها قادرة على الإنجاب وتستول على المال كله . احتفل ( تحسين بيك ) و باقي العائلة بحمل ( كنته ) الكاذب وقرر أن يسجل كل ما يملكه باسم حفيده . قامت زوجة كورهان (جاهدة) بشراء منزل إلى الفتاة الحاضنة(جوليا) لتغريها به , وهددتها بسلب منها كل شيء إن عرف أحد بهذا الأمر , وأجبرتها أن تبقي الأمر سرا ولا ترافق أحد طوال فترة حملها .

 

تستعد سوهان لحفل عيد ميلاد أبيها , وتقوم بتجهيز كافة التحضيرات ليكون حفل رائع , في ذلك الحين كان بولاند يريد أن يعرض الزواج عليها في هذا الحفل . عند عودة جسور إلى البيت , استقبله كمال بأخبار سيئة , وقال له بأنه أتى موظف حكومي و وضعوا رهن على المزرعة وفصلوا الكهرباء وذلك بتخطيط من ( تحسين بيك ) .

 

بدأت حفل ( تحسين بيك ) , وكانت المفاجئة الكبيرة قدوم جسور إلى الحفلة …….. شاهدوا باقي التفاصيل في الحلقة القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 17 =