الثلاثاء 18 ديسمبر , 2018
مسلسل جسور والجميلة الحلقة الثانية

مسلسل جسور والجميلة الحلقة الثانية وأهم الأحداث التي دارت فيها .

دارت أحداث الحلقة الثانية بين كروهان و زوجته التي تخطط إلى مكيدة جديدة لكي تسيطر على ثروة تحسين كورلوداك تتصالح سوهان مع صديقتها شيرين ابنة الخادمة التي تعتبرها بمثابة أخت لها وصديقة دربها . تعرف جسور على نجلاء التي تعمل في الصيدلية لدي ( الست عايدة ) في سوبر ماركت عائلة كورلوداك , وكان ذلك بمثابة خيط له ليعرف معلومات أكثر عن تحسين كورلوداك .

 

ذهبت سوهان إلى بيت جسور لكي تطمئن على حصانها (نازلي ) وفي نفس الوقت لترى جسور , فصار بينهم نقاش حاد أستفز جسور سوهان حاولت أن تضربه لكن تصدي إليها وأمسك بيدها , ظهر في عينين سوهان الأعجاب به , فحاولت أن تخفي ذلك الامر بردت فعلها القوية والغريبة .

 

فصل ( تحسين بيك ) عامل البركة عن العمل لأن كان يعتقد أنه هو سبب في هيجان الحصان ( نازلي ) , حاولت سوهان بأقناع أبيها بتراجع عن قراره لكن رفض و غضب منها . شغل جسور لديه العامل كامل الذي كان يعمل لدي ( تحسين بيك ) , فيحاول تحسين بيك إيجاد خطي لكي يسترج ارضه من جسور , أرسل ( تحسين بيك ) العامل صالح إلي جسور وأخباره بأنه يرد أن يقابله فلحال , لكن كانت ردة فعل جسور مفاجئة وقال جسور لصالح : اذهب إلي سيدك وبلغه سلامي , وأخبره أني مشغول بتسوية الأرض , لكن إن كان يريد مقابلتي يستطيع أن يأتي بنفسه الي مزرعتي , مزرعة ( عالم دار أوغلو ) ..  كانت هذه الأحداث المهمة في الحلقة . تابعوا الحلقة القادمة في تفاصيل وأحداث أهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + تسعة عشر =