سياسة الخصوصية

تقديراً لاهتماماتكم بشأن سياسة خصوصيّة بياناتكم، تحرص صحيفة رنوة على حماية خصوصيّة المعلومات الشخصيّة التي تتلقّاها من المتصفّح عند استخدام مختلف خدمات الصحيفة.

بنود سياسة خصوصيّة الموقع:

 

سريّة المعلومات الشخصيّة:

الحفاظ على خصوصيّة وسريّة جميع المعلومات الشخصيّة ( الاسم، البريد الإلكتروني…وغيرها) من البيانات التي تكشف عن هويّة المستخدم، كما لن يتم انتهاك أي من معلوماته إلا إذا كان مطلوب قانونيّاً.
لن يتم استخدام البيانات المقدّمة من قِبلك إلا بمعرفتك، ومحض إرادتك، فربّما ستساعدنا معلوماتك في الاتصال بك، وتنفيذ رغباتك بخصوص الموقع إن أمكن ذلك.

 

حماية معلومات المستخدم الخاصة به:

يعمل الموقع على معايير وتطبيقات الحماية والأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع، ممّا يسبب الإساءة للمستخدم، وعند استخدامنا معلومات المستخدم نقوم بتطبيق هذه المعايير؛ للحماية، ومنع الوصول إليها واختراقها.

كما تتمّ حماية المعلومات بعدم قيام الموقع بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة لطرف ثالث إلا بخصوص بيع أو شراء، أعمال أو موجودات، فيجوز للموقع أن يُفصح عن معلوماتك الخاصة بك للشاري، أو البائع المحتمل لمثل هذه الأعمال، والممتلكات؛ لأنّه يجب التواصل بينكما.

 

روابط للمواقع الأخرى:

قد يحوي موقع رنوة على روابط بالمواقع الأخرى على الإنترنت، ونُخرج مسؤوليتنا عن طُرق تجميع هذه البيانات من قبل المواقع الأخرى.

 

عنوان البروتوكول:

في أي وقت يزور فيه المستخدم موقع الصحيفة سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP ) الخاص بالمستخدم (تاريخ ووقت الزيارة، ونوع متصفح الشبكة) الذي يستخدمه، والعنوان (URL) الخاص بأي من المواقع الإنترنت الأخرى التي تقوم بإحالتك إلى موقع رنوة على الشبكة.

 

التحديث والتعديل على المعلومات:

إذا قام المستخدم بعمل تحديثات، أو تعديلات على المعلومات التي قام الموقع بجمعها عنك مسبقاً، يجب إعلام الموقع بذلك.

ملفات الارتباط (Cookies):

يستخدم الموقع برامج تحليليّة لمتابعة ملفات الارتباط Cookies وعناوين الـ IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين، ولا تُستخدم المعلومات لتجميع ملفات شخصيّة عن المستخدم.

 

شروط استقبال المعلومات الشخصيّة:

إذا كان عمر المستخدم أقل من 14 سنة، فيُرجى حصوله على موافقة ولي الأمر قبل إرسال أي معلومات خاصة به إلى موقع الصحيفة، وبدون الحصول على الموافقة لن يُسمح باستقبال المعلومات الشخصيّة.

 

حياديّة الموقع:

حياديّة صحيفة رنوة فلا تتبع لأي انتماء حزبي أو سياسي في البلاد أو خارجها، وتتعامل مع جميع المستخدمين بشكل واحد دون التمييز بينهم بسبب اختلاف، أو ما شابه.

 

أسئلة واقتراحات:

يُرحب الموقع باقتراحاتكم، وأسئلتكم، أو تعليقاتكم حول الصحيفة أو أي من مواضيعها المطروحة، من خلال زيارة الصفحة الخاصة بذلك.

 

ملاحظة: سياسة الخصوصيّة هذه قابلة للتعديل، والتغيير؛ لذا يتعيّن على المستخدم أن يُراجع سياسة الخصوصيّة بشكل دوري.